La Voie Royale: Le E-Maroc” الابتكار والتجارة الإلكترونية المسار الملكي المستقبل الرقمي

Elmorjani Mehdi7 مارس 202451 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
La Voie Royale: Le E-Maroc” الابتكار والتجارة الإلكترونية المسار الملكي المستقبل الرقمي

أخبار الشعب/

 

أعلنت مؤسسة إبداع بفخر عن منتدىً دوليًا يتمحور حول التجارة الإلكترونية والابتكار، والذي سيُقام في قلب الدارالبيضاء يوم 06 و07 و 08 من شهر مارس 2024. يعكس هذا المنتدى التزامنا الثابت بدعم وتعزيز العلامة التجارية المغربية المبتكرة والمتميزة على الساحة العالمية.

يتوقع أن يشهد المنتدى مشاركة فعّالة من الشركات الرائدة في عالم التجارة الإلكترونية، الّتي تحمل رمز “صُنع في المغرب”. سيشهد الحدث استعراضًا مُبهرًا لأحدث الابتكارات التقنية والحلول الرقمية المبتكرة التي تقود طريق التجارة الإلكترونية في المملكة، وسيشهد أيضًا حضور مؤسسات حكومية تهتم بتطوير هذا القطاع الحيوي.

تأتي هذه الفعالية تنفيذًا للخطاب الملكي السامي، الذي ركز على دور وإبداع شباب المغرب، وتمثل فرصة مهمة للشباب الموهوب لاستعراض إبداعاتهم ومساهماتهم في عالم التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا.

يعتبر هذا المنتدى منبرًا حيويًا لتعزيز وتنشيط القطاع الاقتصادي ودعم المنتجات المحلية والعلامات التجارية الناشئة في المغرب، ويمثل أيضًا منصة للتبادل التجاري بين الشركات والجهات المعنية في هذا المجال.

 

يسعدنا دعوتكم الكريمة للمشاركة في هذا الحدث المميز، الذي يبرز التزامنا بتعزيز القدرات الوطنية والريادة في مجال الابتكار والتجارة الإلكترونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق