إطلاق عملية إنسانية لتقديم مساعدة غذائية للفلسطينيين في غزة والقدس المشرفة من قبل جلالة الملك محمد السادس

Elmorjani Mehdi13 مارس 2024149 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إطلاق عملية إنسانية لتقديم مساعدة غذائية للفلسطينيين في غزة والقدس المشرفة من قبل جلالة الملك محمد السادس

اخبار الشعب/

 

أعطى أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده و أطال في عمره ، رئيس لجنة القدس ، تعليماته لإطلاق عملية إنسانية تهم توجيه مساعدة غذائية عن طريق البر ، لفائدة السكان الفلسطينيين في غزة و مدينة القدس الشريف.

 

و ذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية و التعاون الإفريقي و المغاربة المقيمين بالخارج أن هذه المساعدة ، التي تتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك ، تأتي للتخفيف من معاناة السكان الفلسطينيين ، لا سيما الفئات الأكثر هشاشة.

 

و هكذا ، فإن المساعدة التي أمر بها جلالة الملك لسكان غزة ، تتكون من أزيد من 40 طنا من المواد الغذائية ، بما فيها المواد الغذائية الأساسية.

 

حفظ الله أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده و أطال في عمره ، و باقي أفراد العائلة الملكية الشريفة بما حفظ به الذكر الحكيم أمين يارب العالمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق