الجانب الشريف أسماه الله و أعز أمره صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده يُفرِحُ شباب البيضاء بزيارته لمدينة الدارالبيضاء .

Elmorjani Mehdi24 مارس 2024227 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجانب الشريف أسماه الله و أعز أمره صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده يُفرِحُ شباب البيضاء بزيارته لمدينة الدارالبيضاء .

اخبار الشعب/ أشرف ليمام

 

 

تشهد مدينة الدار البيضاء الفرحة العارمة والسرور الغامر بزيارة الجانب الشريف، أسماه الله وأعز أمره، صاحب الجلالة الملك محمد السادس – نصره الله وأيده – التي أضاءت قلوب السكان وجلبت البهجة والتفاؤل لهم، خاصة الشباب الطموح، من بينهم الشاب الطموح ذ : أشرف ليمام، الذي شارك بكل فخر واعتزاز في هذا الحدث التاريخي المميز .

 

إن زيارة جلالة الملك محمد السادس إلى مدينة الدار البيضاء لم تكن مجرد حدث عابر، بل كانت تعبيرًا عن اهتمام العرش العلوي المجيد ودعمه الدائم للمدينة الدار البيضاء ولسكانها الأوفياء ، ما يسهم دائما في تعزيز الروابط القوية بين العرش والشعب .

 

تجسدت فرحة السكان وخاصة الشباب في احتفالات مميزة ومثيرة، حيث انطلقت الفعاليات الاحتفالية بأنغام الموسيقى وابتسامات الفرح، ليعبر الجميع عن امتنانهم وشكرهم و ولائهم الدائم للعرش العلوي المجيد و لسياسة السدة العالية بالله الحكيمة ورعايته المستمرة لمصالح رعاياه الأوفياء وتطلعاتهم المستقبلية .

 

لم يقتصر دور الشباب البيضاوي في هذا الحدث العظيم على المشاركة الاحتفالية فقط، بل تجلت أيضًا في تحليلهم العميق للتطورات الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها المدينة، الذي قدمها لنا الشاب أشرف ليمام والتي تعكس الجهود الجادة والمستمرة من قبل الحكومة والمسؤولين لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة في جهة الدار البيضاء – سطات عامةً ولمدينة الدار البيضاء خاصةً .

 

يعكس هذا الحدث الكبير رؤية حضارية واعية تهدف إلى بناء مجتمع أفضل وتوفير فرص متنوعة للشباب، ليسهموا بفعالية في تطوير وتقدم مدينتهم وبلدهم، وتحقيق طموحاتهم وأحلامهم المشرقة

.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق