السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده يدشن مركزا طبيا للقرب بالبيضاء

Elmorjani Mehdi27 مارس 202456 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده يدشن مركزا طبيا للقرب بالبيضاء

اخبار الشعب/ أشرف ليمام

 

 

بتكريم سامٍ ومهم، شهدت منطقة ليساسفة اليوم الثلاثاء واحدة من اللحظات التاريخية، حيث أٓشْرٓفٓ الجانب الشريف أسماه الله و أعز أمره صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله و أيده، على حفل وضع الحجر الأساس لـ “مركز طبي للقرب-مؤسسة محمد الخامس للتضامن”، بمنطقة عمالة مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء. وفي هذا السياق النبيل، شهد الحدث أيضًا إطلاق المرحلة الثانية من برنامج الوحدات الطبية المتنقلة – مؤسسة محمد الخامس للتضامن .

 

تعد هذه المبادرات الإنسانية والطبية الرائدة من إشراف جلالة الملك، خطوة دائمة في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، وتبرز التزام المملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة لسدة العالية بالله صاحب الجلالة بتعزيز الرعاية الصحية والمساهمة الفعّالة في تحسين جودة الحياة للمواطنين .

 

إن وضع الحجر الأساس للمركز الطبي يمثل عملية أساسية وحيوية في توفير الخدمات الصحية للمواطنين، خاصة في المناطق النائية والمهمشة، مما يعزز الوصول المتساوي للرعاية الطبية على امتداد المملكة .

 

من جانبه، تعكس المرحلة الثانية من برنامج الوحدات الطبية المتنقلة، التزامًا مستمرًا بتقديم الرعاية الصحية للمواطنين في كل ربوع المملكة، وتعكف المؤسسة على توسيع نطاق خدماتها الطبية لتلبية الاحتياجات المتزايدة .

 

وفي ظل هذه الجهود النبيلة، يتجلى دور المنصور بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس كمحرك للتنمية والرفاهية، حيث يسعى بحرص وإخلاص لتعزيز الرعاية الصحية وتوفير الخدمات الطبية ذات الجودة العالية لجميع شرائح شعبه الوفي، مما يؤكد على رؤية المغرب الحديث ومسيرته نحو مستقبل واعد ومشرق تحت القيادة الرشيدة للجانب الشريف أسماه الله و أعز أمره صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق