الملك محمد السادس يُعزّي في وفاة أمير الكويت الأحمد الجابر الصباح

Elmorjani Mehdi17 ديسمبر 202367 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الملك محمد السادس يُعزّي في وفاة أمير الكويت الأحمد الجابر الصباح

اخبار الشعب/

 

 

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ، ولي عهد دولة الكويت، إثر وفاة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة.

ومما جاء في برقية الملك “فقد تلقيت ببالغ الحزن وعميق الأسى، نعي المشمول بعفو الله تعالى ورضاه. صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، الذي وافاه الأجل المحتوم، مشمولا بالمغفرة والرضوان”.

وأعرب الملك، بهذه المناسبة المحزنة لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح. ومن خلاله لأسرته الأميرية الجليلة، وللشعب الكويتي الشقيق، وباسم الشعب المغربي، “عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة. في هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه”، سائلا جلالته العلي القدير أن يعوضهم عن رحيله جميل الصبر وحسن العزاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق