توجيهات جلالة الملك محمد السادس تجاه تكوين شخصية الشباب في المملكة المغربية العلوية الشريفة

Elmorjani Mehdi24 مارس 202489 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
توجيهات جلالة الملك محمد السادس تجاه تكوين شخصية الشباب في المملكة المغربية العلوية الشريفة

اخبار الشعب/ أشرف ليمام

 

 

في بلاد الشمس المشرقة، حيث تتلألأ جواهر التاريخ وتنبثق أصول العراقة، تتراقص زهور الأمل والتطلعات بين أبنائها الشباب، وذلك بفضل القيادة الحكيمة والرؤية الثاقبة لجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله ونصره، الذي يسطر بحروف من ذهب رحلة التنمية والازدهار، ويمضي بثبات نحو تحقيق تطلعات الأمة المغربية .

 

لقد جعل جلالة الملك محمد السادس، عناية الشباب وتطوير شخصياتهم، أحد أولويات سلطته النبيلة. فهو يعتبرهم عماد التنمية والبناء، ويؤمن بأنهم سفراء المستقبل وقادة الغد. وفي هذا السياق، تبرز جهود سامية تتمثل في توفير جميع المتطلبات الأساسية التي تساهم في بناء شخصياتهم وتأطيرهم نحو مستقبل مشرق .

 

من بين أمثلة هذا الالتزام، يأتي قصة الشاب الطموح أشرف ليمام، الذي تجسد فيه رمز الشباب الذي استجاب لدعوة جلالة الملك، وعمل بجد واجتهاد لتحقيق طموحاته وتطلعاته. فقد وفرت الدولة المغربية تحث القيادة الرشيدة للجانب الشريف العديد من الفرص التعليمية والتكوينية لأشرف ولأمثاله من أبناء الشعب المغربي، من خلال توفير التعليم الجامعي المجاني والمتخصص، وبرامج التدريب والتأهيل، التي تساهم في بناء قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم .

 

إن هذه الجهود النبيلة التي يقودها جلالة الملك، تعكس التزاماً حقيقياً بتأهيل الشباب وتمكينهم، وتعزيز دورهم في بناء مستقبل مشرق للوطن. وبفضل هذه الرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة، يظل الشباب المغربي رافداً حيوياً ومحركاً للتنمية المستدامة والتقدم الشامل .

 

في ختام هذا المقال، لا بد أن نعبر عن ولائنا الدائم للعرش العلوي المجيد وامتناننا العميق لسياسته الرشيدة ولجهوده المخلصة في سبيل تحقيق تطلعات الشباب وبناء مستقبل واعد ومزدهر للمملكة المغربية العلوية الشريفة .

 

 الله يبارك في عمر سيدي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق