أزيلال تحسن الوجبات المقدمة للطلبة في المؤسسات التعليمية

MOSTAFA CHAAB4 فبراير 2024173 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أزيلال تحسن الوجبات المقدمة للطلبة في المؤسسات التعليمية

 

أخبار الشعب/نزار حبيب:

 

تحسن جودة الوجبات المقدمة للتلاميذ في المؤسسات التعليمية باقليم ازيلال في الآونة الأخيرة، و ذلك راجع الى تفويض تزويد و إعداد الوجبات إلى شركات خاصة،بدل من تزويد المؤسسات التعليمية بالسلع دون الإشراف كما في الصفقات القديمة و التي لم تكن تفي بإحتياجات التلاميذ، ويرجع نجاح التجربة الجديدة للتعاون المتواصل من طرف المديرين و المقتصدين و الذين يسهرون على مصالح التلاميذ و كذا المراقبة المستمرة من المديرية الإقليمية،رغم وجود بعض الجهات التي تحارب و تواصل عرقلة هذه التجربة لأنهم لا يستفيدون منها و لهم نوايا خبيثة وسيئة و لا يضعون في الحسبان مصلحة التلميذ الذي أصبح له نظام متوازن و برنامج غدائي متكامل. اذ يريدون إرجاع النظام القديم اللذي منعته الوزارة المعنية نهائيا لذلك يشوشون ويروجون الاشاعات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق