أكادير : الرأي العام يطرح أكثر من سؤال حول إقالة مديرة المجلس الجهوي للسياحة لأكادير .

MOSTAFA CHAAB28 سبتمبر 2022133 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أكادير : الرأي العام يطرح أكثر من سؤال حول إقالة مديرة المجلس الجهوي للسياحة لأكادير .

 

أخبار الشعب/إبراهيم عزيز :

 

من الأوساط المهنية الى الرأي العام على منصات التواصل الإجتماعي ، عدة تساؤلات مطروحة عن تداعيات إقالة السيدة ” أسماء أوبو ” مديرة المجلس الجهوي للسياحة لأكادير .

 

و قد إعتبر المدونون على منصات التواصل الإجتماعي بمعية الأوساط المهنية المحلية توقيف المديرة ” أسماء أوبو ” من طرف الرئيس المؤقت للمجلس الجهوي للسياحة ، سعيد الصقلي ، عن حالة قرار غريب و فجائي بتوقيف المديرة أسماء أوبو بدون سابق إنذار ، و بالتالي كل متتبعيها يدعون للتضامن معها للتعبير عن رفض هذا الحيف ، والظلم الذي لحق بإحدى أبرز الكوادر النسوية بسوس ، والتنديد بتصرف الرئيس المؤقت للمجلس الجهوي للسياحة .

 

والذي إعتمد في قرار إقالة أسماء أوبو مديرة المجلس الجهوي للسياحة في سبب التغيب عن مكان العمل بدون مبرر ، لكن ، وثائق رسمية بمعية المتضررة ، تؤكد بأن رئيس المجلس الجهوي ، رشيد دهماز كان قد كلفها بالمشاركة في معرض للسياحة في باريس بفرنسا .

 

من ينصف القانون في هذا الباب ؟ من كان على حق ؟ هل الرئيس المؤقت للمجلس الجهوي للسياحة ، سعيد الصقلي بقراره أم أسماء أوبو مديرة المجلس الجهوي للسياحة بوثائقها ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق