إشهار السلاح الوظيفي من اجل توقيف مجرم خطير بسطات

MOSTAFA CHAAB20 يوليو 2022128 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إشهار السلاح الوظيفي من اجل توقيف مجرم خطير بسطات

 

اخبار الشعب/

 

اضطر موظفي شرطة يعملان بولاية أمن سطات، صباح اليوم الأربعاء 20 يونيو الجاري، لإشهار أسلحتهما الوظيفية دون اللجوء لاستعمالها، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة، من ذوي السوابق القضائية، عرض المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وكان المشتبه فيه قد عرض شخصا للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، حيث تدخلت أقرب دورية للشرطة من أجل توقيفه، غير أنه واجه عناصرها بمقاومة عنيفة أصيب خلالها مقدم شرطة لجرح بليغ على مستوى يده اليمنى، الأمر الذي اضطر زملائه لإشهار أسلحتهما الوظيفية بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنه.

وقد مكن هذا التدخل الأمني من تحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيه وتوقيفه، وحجز السلاح الأبيض المستخدم في هذا الاعتداء، وذلك قبل أن يتم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق