إعطاء الانطلاقة الرسمية لبرنامج أوراش &بمراكش

Mohamed lamrikhi7 نوفمبر 20231٬459 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إعطاء الانطلاقة الرسمية لبرنامج أوراش &بمراكش

احتضنت قاعة الاجتماعات الكبرى بفضاء الشباب قبور الشو بمراكش نهاية الأسبوع المنصرم، أشغال إعطاء الانطلاقة الرسمية للورشين المتعلقين برقن و طبع الأحكام القضائية و تضمين المحاضر و الشكايات، و ورش رقمنة و معالجة الأرشيف، الذي تشرف على تنزيله كل من جمعية خطوة، و جمعية التقنيين الشباب لتكنولوجيا المعلومات، تحت اشراف المديرية الفرعية الإقليمية و مجلس عمالة مراكش و ذلك بحضور كل من السيد مولاي سعيد العسيفي المدير الإقليمي لوزارة العدل و السيد مصطفى خليل رئيس مصلحة التنمية الاجتماعية و المجالية لمجلس عمالة مراكش.

و تندرج هذه الأنشطة في إطار برنامج “أوراش” المعلن عنه بموجب منشور السيد رئيس الحكومة رقم 05/2023 المؤرخ في 13 شعبان 1444 ه ( 06 مارس 2023 ) في الشق المتعلق منه بالأوراش العامة المؤقتة.

وتنفيذا لمقتضيات الاتفاقيتين المبرمتين  بين كل مجلس عمالة مراكش والمديرية الفرعية الإقليمية لدى محكمة الاستئناف بمراكش و جمعية خطوة وجمعية التقنيين الشباب الموقعة بتاريخ 27 يوليوز 2023 و الرامية لإنجاز الورش العام المؤقت:

  • ورش رقن و طبع الاحكام و القرارات القضائية و تضمين المحاضر و الشكايات
  • ورش رقمنة و معالجة الأرشيف

لفائدة مئتين و اثنين و أربعون 242 شاب و شاب من الأشخاص الذين يجدون صعوبة في ولوج سوق الشغل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق