“اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بأزيلال: المصادقة على مشاريع بقيمة 8 مليون درهم لتعزيز التنمية المحلية”

houcine Sabri13 نوفمبر 2023169 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بأزيلال: المصادقة على مشاريع بقيمة 8 مليون درهم لتعزيز التنمية المحلية”

 

اخبار الشعب/ بلاغ صحفي

انعقد يوم الاثنين 13 نونبر 2023 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بأزيلال تحت رئاسة السيد الكاتب العام لعمالة إقليم أزيلال و بحضور رؤساء اللجن المحلية للتنمية البشرية وأعضاء اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية، و قد خصص هذا الاجتماع للدراسة و المصادقة على المشاريع المقترحة في إطار الاعتمادات الإضافية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.


افتتح السيد الكاتب العام أشغال الاجتماع بكلمة شكر في مستهلها الحضور وانتقل بعد ذلك الى عرض قدمه رئيس قسم العمل الاجتماعي تضمن لائحة المشاريع المعروضة للدراسة والمصادقة في برنامج تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب وبرنامج الدفع بالتنمية البشرية للأجيال الصاعدة.
و قد تمت المصادقة على 19 مشروعا في إطار برنامج تحسين الدخل و الادماج الاقتصادي للشباب بكلفة مالية بلغت 2.7 مليون درهم ساهم فيها صندوق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بما مجموعه 1.8 مليون درهم وهمت مجموعة من المشاريع لفائدة شباب مختلف الجماعات الترابية للإقليم و مختلف القطاعات الاقتصادية، و 3 مشاريع تهم برنامج الدفع بالتنمية البشرية للأجيال الصاعدة بمبلغ 5.3 مليون درهم من صندوق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية همت بالأساس محور صحة الأم و الطفل و محور دعم التمدرس و الانفتاح.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق