اقليم شيشاوة : انطلاق أشغال تهيئة مركز جماعة مجاط في ظل أزمة كورونا .

اخبار الشعب3 يوليو 2020802 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : انطلاق أشغال تهيئة مركز جماعة مجاط في ظل أزمة كورونا .

 

اخبار الشعب /

انطلقت، بداية الأسبوع الجاري بجماعة مجاط إقليم شيشاوة، أشغال تهيئة مركز الجماعة، و الذي يدخل في إطار برنامج تأهيل مراكز الجماعات الترابية و ذلك بتمويل من وزارة الداخلية .
ويتضمن، هذا المشروع إصلاح الطريق على مستوى المركز من مدخل الطريق المؤدية إلى ايمنتانوت إلى غاية الطريق المؤدية إلى مراكش حيث سيتم تهيئة الأرصفة، و الإنارة العمومية، و التشوير الطرقي، و خلق وتهيئة المدارات، وتجهيز المساحات الخضراء وغرس الاشجار ، وتبليط ازقة المركز ب (البافي) .
و في تصريح رئيس المجلس الجماعي لمجاط حسن ايت بلعيد (الحروشي) للجريدة أن هذا المشروع سيعطي جمالية لمركز الجماعة و سيعزز بنياتها التحتية، مشيراً أن المجلس الجماعي يدرس إمكانية تحسين وضعية المساكن المُطِلة على المركز و ذلك من خلال طَرق أبواب وزارة الإسكان و بتعاون مع الساكنة.
كما اشار أن هذا المشروع الهام والمهيكل لمركز عاصمة دائرة مجاط هو جانب من التزامات مجلسه مع ساكنة الجماعة في الاستحقاقات الانتخابية الماضية، وأن إرادة المجلس المشتركة مع بعض الغيورين الذين قادوا مرافعات لدى الإدارات المركزية في شخص تلك التي قادها البرلماني هشام المهاجري رئيس لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة ورئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة في زيارات متكررة لهذه المصالح المركزية تحت إشراف وبتنسيق مع بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق