اقليم شيشاوة : بسبب جائحة كورونا …الداخلية تراسل عامل الاقليم بشأن تعذر انعقاد دورة شهر يونيو المقبل للمجلس الإقليمي .

اخبار الشعب27 مايو 2020788 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : بسبب جائحة كورونا …الداخلية تراسل عامل الاقليم بشأن تعذر انعقاد دورة شهر يونيو المقبل للمجلس الإقليمي .

 

اخبار الشعب/

قررت وزارة الداخلية، إلغاء دورة شهر يونيو المقبل عن جميع مجالس العمالات والأقاليم ومجالس المقاطعات في ظل الإجراءات المتخذة من لدن السلطات العمومية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك للمرة الثانية على التوالي بعد منع انعقاد الدورات العادية السابقة.


واستند الوالي المدير العام للجماعات المحلية في قراره هذا الموجه لعامل إقليم شيشاوة وباقي ولاة وعمال المملكة على الأحكام الخاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها المنصوص عليها في مرسوم بقانون 2.20.292 الصادر في 23 مارس 2020 ومرسومي تمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر التراب الوطني لمواجهة تفشي فيروس كورونا الأول الصادر في 18 ابريل والثاني في 19 ماي من السنة الجارية ، ودعت وزارة الداخلية، الولاة والعمال إلى إحاطة رؤساء جميع مجالس العمالات والأقاليم ومجالس المقاطعات الجماعية وكذا أعضاء هذه المجالس بذلك، ودعوتهم إلى إرجاء دراسة القضايا المستعجلة إلى دورات استثنائية يمكن عقدها عند الاقتضاء بعد الإعلان عن رفع حالة الطوارئ الصحية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق