اقليم شيشاوة : حملة تحسيسية نظمتها المنطقة الاقليمية للقوات المساعدة بشيشاوة للتصدي فيروس كورونا تزامنا مع حالة الطوارئ الصحية .

اخبار الشعب3 يوليو 2020733 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : حملة تحسيسية نظمتها المنطقة الاقليمية للقوات المساعدة بشيشاوة للتصدي فيروس كورونا تزامنا مع حالة الطوارئ الصحية .

 

اخبار الشعب /الخسين المغراوي

 

في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لخطر تفشي وباء كورونا المستجد ببلادنا، وأيضا من منطلق المسؤولية والإحساس بالوطنية، ثم الحرص على ضمان الأمن الصحي للمواطنات والمواطنين، نظمت عناصر المنطقة الاقليمية بشيشاوة للقوات المساعدة من جميع الرتب حملات توعوية وتحسيسية، و في هذا السياق ، قامت دورية مكونة من عناصر القوات المساعدة بشيشاوة ، بتنظيم حملة واسعة بسوق البطيخ الاحمر قرب حي الخريبات بلدية شيشاوة ، مرورا بالمسالك الطرقية وسط الاحياء السكنية، مستعملا مكبرات الصوت، و ذلك من أجل توعية الناس بجائحة كورونا و تحسيسهم بطرق الوقاية والسلامة للتصدي لهذا الوباء، مؤكدا على ضرورة التقيد بتوجيهات وإرشادات السلطات المختصة، والالتزام بتعليماتها و نصائحها، ومناشدا سكان جماعة شيشاوة   بضرورة التجاوب مع هذه المرحلة من تخفيف الحجر الصحي ، هذه الأخيرة التي صنفت ضمن المنطقة رقم 1 ، حتى ننتصر على هذه الجائحة بتضافر جهود ، وتبقى الطريقة المثلى لمواجهة هذه الجائحة العالمية هي الالتزام بالتوجيهات الصادرة عن مؤسسات الدولة التي تعمل جاهدة بتوجيهات من جلالة الملك نصره الله . لمحاصرة هذا الوباء وتجنيب بلدنا العزيز الوقوع في كارثة إنسانية لا قدر الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق