اقليم شيشاوة : حملة لإنجاز البطاقة الوطنية لفائدة تلاميذ وتلميذات المستوى الأولى والثانية بكالوريا بقيادة امزوضة الزاوية النحلية.

اخبار الشعب
جهات و أقاليم
اخبار الشعب11 يونيو 2020536 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2020 - 4:38 مساءً
اقليم شيشاوة : حملة لإنجاز البطاقة الوطنية لفائدة تلاميذ وتلميذات المستوى الأولى والثانية بكالوريا بقيادة امزوضة الزاوية النحلية.

/الحسين المغراوي

في إطار العملية الاستثنائية لإصدار بطائق التعريف الوطنية الإلكترونية لفائدة كافة التلميذات والتلاميذ المترشحين لاجتياز اختبارات البكالوريا برسم الموسم الدراسي 2019-2020 التي أعلنت عنها المديرية العامة للأمن . و لتقريب الخدمات الادارية من مواطني المناطق القروية ، حلت يوم امس الثلاثاء و الاربعاء 9 _ 10 يونيو الجاري ، فرقة تابعة لمصلحة البطاقة الوطنية بمفوضية الامن بشيشاوة بمقر قيادة امزوضة الزاوية النحلية جماعة امزوضة إقليم شيشاوة من أجل تمكين تلاميذ الاولى والثانية باكالوريا من إيداع طلبات الحصول على بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية CIN لاجتياز امتحانات البكالوريا .
ولقد سخرت مفوضية الأمن بشيشاوة الموارد البشرية والوسائل اللوجستيكية والتقنية الكفيلة بتنظيم هذه العملية الاستثنائية لإصدار بطائق التعريف الوطنية الإلكترونية ، فيما هيأت السلطات المحلية التي كانت ممثلة بقائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية ادريس الكريني واعوان السلطة والدرك الملكي والقوات المساعدة الظروف المناسبة من أجل إنجاح هذه العملية التي تكتسي أهمية بالغة بالنسبة لهذه الشريحة من المواطنين والذين هم في أمس الحاجة لاجتياز الامتحانات الإشهادية لهذه السنة ، حيث استفاذت من هذه العملية 60 تلميذ وتلميذة .
و قد مرت العملية في احترام تام للإجراءات الإحترازية للسلامة الصحية ، و تم توزيع قارورات المياه والكمامات على التلاميذ والتلميذات من طرف ممثلي مكتب اتحاد جمعيات امزوضة الزاوية النحلية الذين تجندوا بدورهم في إنجاح العملية في احسن الظروف .
ولقد خلفت هذه الحملة التي خففت عناء التنقل إلى شيشاوة وايمنتانوت من اجل انجاز البطاقة الوطنية ارتياح التلاميذ واولياء امورهم الذين أشادوا بالمجهودات الجبارة التي بذلها كافة المتدخلين من مصالح امنية وسلطات محلية واتحاد جمعيات امزوضة الزاوية النحلية من اجل إنجاح هذه العملية التي ستستمر يوم غد بمقر قايدة ادويران لفائدة تلاميذ وتلميذات جماعة ادويران .

IMG 20200611 143501 786  - اخبار الشعبIMG 20200611 143554 423  - اخبار الشعبIMG 20200611 143616 025  - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: