اقليم شيشاوة .. شباب ينخرطون في مبادرة لتزيين أزقة حي النهضة في زمن كورونا .

اخبار الشعب7 يونيو 2020913 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة .. شباب ينخرطون في مبادرة لتزيين أزقة حي النهضة في زمن كورونا .

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

انخرط مجموعة من الشباب بحي النهضة بلدية شيشاوة في مبادرة فريدة من نوعها همت تزيين وصباغة عدد من الدروب والأزقة .
وساهمت هذه المبادرة القيمة التي انطلقت منذ يوم امس السبت 6 يونيو الجاري ولازالت متواصلة حتى الآن على قدم وساق تعزيز جمالية وجاذبية هذه الازقة وجعلها تبدو في أبهى حلة ممكنة.
وتمت هذه العملية في إطار الاحترام التام لتدابير الحجر الصحي الذي أقرته السلطات المختصة لاسيما ارتداء الكمامات الواقية والحفاظ على مسافة الأمان الضرورية.
وأبى الشباب المتطوعون إلا أن يضعوا بصمتهم الخاصة من خلال إبداع زخارف رائعة وألوان بديعة متناسقة أضفت على الأزقة والدروب جمالية وروعة خاصة.
واستعان الشباب في إنجاز هذه المهمة بوسائل وآليات بسيطة ومبتكرة، متسلحين بهمتهم العالية وحسهم الوطني المرهق للحفاظ على هذه العادة الحميدة التي ورثوها أبا عن جد.
ولقيت هذه العملية ترحيبا واستحسانا كبيرا من لدن الساكنة المحلية التي ساهمت بدورها ماديا ومعنويا ، وعبرت عن شكرها وامتنانها للشباب على حسهم الوطني ورغبتهم في تعزيز جمالية جماعتهم وحيهم خاصة وجعلها قبلة عمرانية متميزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق