اقليم شيشاوة : عاجل … ” السيبة هادي” امرأة متزوجة نقاشة تتعرض للسرقة والضرب بحي الأمل “دوار ماشوا ” بلدية شيشاوة والامن يوقف السارق .

اخبار الشعب14 يونيو 20201٬274 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : عاجل … ” السيبة هادي” امرأة متزوجة نقاشة تتعرض للسرقة والضرب بحي الأمل “دوار ماشوا ” بلدية شيشاوة والامن يوقف السارق .

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

 

تعرضت أمرأة متزوجة للسرقة والضرب عن طريق التهديد بحي الأمل “دوار ماشوا ” بلدية شيشاوة قبل قليل من زوال اليوم الأحد 14 يونيو 2020 ، بعدما قام الشاب في عقده التاني بسرقة هاتفها بالقوة كما ضربها بحجرة لإيقاف صراخها.
ووفق مصادرنا المحلية فان السيدة المتزوجة المنحدرة من حي النهضة كانت بصدد إجراء مكالمة هاتفية لتحديد مكان إحدى السيدات التي تريد أن “تنقش” لها قبل أن تفاجأ بالفاعل ورائها بمدخل زنقة الحي المذكور قرب محطة الوقود زيز .
هذا وفور علمها انتقلت على عجل عناصر الأمن الوطني بشيشاوة والسلطة المحلية ، حيث و في ظرف قياسي القت القبض على السارق الكائن بنفس الحي ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق