اقليم شيشاوة :عامل الإقليم بوعبيد الكراب يشرف على تطبيق تخفيف الحجر الصحي في جولة ميدانية تفقدية للفضاءات الخضراء بمدينة شيشاوة بعد إقرار حالة الطوارئ.

اخبار الشعب23 يونيو 2020728 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة :عامل الإقليم بوعبيد الكراب يشرف على تطبيق تخفيف الحجر الصحي في جولة ميدانية تفقدية للفضاءات الخضراء بمدينة شيشاوة بعد إقرار حالة الطوارئ.

 

اخبار الشعب

 

في إطار المجهودات الجبارة و المبدولة من طرف السلطات الاقليمية وعلى رأسها عامل اقليم شيشاوة من اجل فرض حالة الطوارئ الصحية ، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .
قام عامل إقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب ،
بجولة تفقدية على مستوى مدينة شيشاوة بخصوص الإجراءات التي إتخدتها وزارة الداخلية للحد من انتشار كوفيد 19، حيث وقف شخصيا على مدى استجابة وتطبيق المواطنين لقرار حالة الطوارئ التي دعت إليها الحكومة المغربية مؤخرا، و قد جاب عامل الإقليم الفضاءات الخضراء بالمدينة ، وخاصة الحديقة العمومية بقرب مقر الدرك الملكي بمركز شيشاوة ، وبعض المرافق وأروقة أخرى ، مساء اليوم الاثنين 22 يونيو 2020 ، مرفوقا بالكاتب العام للعمالة عبد النبي بنطالب ، وباشا مدينة شيشاوة احمد الشاشي ، ورئيس المنطقة الاقليمية للامن الوطني بشيشاوة محمد الحميمدي ، و رئيس المجلس البلدي لشيشاوة احمد الهلال ،حيث وقف عامل الإقليم على وضعية هذا الفضاء الاخضر ، الذي يعد المتنفس الوحيد لساكنة شيشاوة خلال فترات الصيف .
وبعد جولة ميدانية للحديقة مع الوفد المرافق له ، تبين للعامل بعض الملاحظات من أجل  صيانة هذه الحديقة ، حيث تم أمره المطاع لرئيس المجلس البلدي بصيانة الانارة العمومية ، وتجديد الكراسي ووضع قمامات للازبال حفاظا على نظافة الفضاء ، وتزين الحديقة بمزيد من العشب والمغروسات .
ومن شأن هذه الزيارات التفقدية، أن تعزز من فعالية التدابير المتخذة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، كما أنها جديرة بدعم الشعور الوطني والمسؤول للانخراط على المستوى الصحي والاجتماعي والاقتصادي لتجاوز هذه الأزمة وانعكاساتها اللاحقة . وتنفيذا لتوجيهات قائد البلاد الساهر الامين على امن وسلامة رعاياه الاوفياء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق