اقليم شيشاوة : كوفيد-19 .. مواصلة تعقيم وتطهير الإدارات والأماكن العمومية بشيشاوة .

اخبار الشعب15 يونيو 2020593 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : كوفيد-19 .. مواصلة تعقيم وتطهير الإدارات والأماكن العمومية بشيشاوة .

 

اخبار الشعب /الحسين المغراوي

 

تواصل مصالح جماعة شيشاوة تعقيم الإدارات والأماكن العمومية، وذلك في إطار التدابير المتخذة على صعيد الإقليم بهدف تفادي انتشار محتمل لوباء كورونا المستجد (كوفيد-19).
وتندرج هذه العملية الوقائية والاستباقية، التي يشرف عليها المجلس الجماعي لشيشاوة بتنسيق مع السلطات المحلية، بعد تخفيف تدريجيا الحجر الصحي باقليم شيشاوة الذي يعد من المنطقة 1 ، و في إطار التدابير المتخذة على صعيد الإقليم بهدف تفادي انتشار محتمل لوباء كورونا المستجد (كوفيد-19).
وجرى خلال الأيام الماضية تعقيم عدة مؤسسات ومنشآت هامة،كما شملت هذه العملية، التي تنظم أيضا بتنسيق بين المكتب الجماعي لحفظ الصحة بشيشاوة والمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، والإنعاش الوطني، وكذا شاحنات النظافة التابعة لجماعة .
وهمت عملية التعقيم، الجارية بمقر جماعة شيشاوة ومن المنتظر أن تستمر هذه العملية في العديد من المناطق والمرافق العمومية في سياق التدابير المعتمدة على صعيد إقليم شيشاوة الرامية إلى تفادي انتشار هذا الوباء.
وتنجز عمليات تطهير وتعقيم الفضاءات والأماكن والمرافق العمومية بجماعة شيشاوة وباقي الجماعات الترابية بالإقليم، وفق برنامج عمل يومي، في إطار التدابير الوقائية لمحاصرة انتشار فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق