اكادير..مجموعة نتعاونو جميع بشراكة Maroc Annuaire تسعى إلى تنظيم النسخة الثالثة من حدث مواهب و مبدعين

اخبار الشعب19 نوفمبر 2019180 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 6:51 مساءً
اخبار الشعب
جهات و أقاليمفن وثقافة
اكادير..مجموعة نتعاونو جميع بشراكة Maroc Annuaire تسعى إلى تنظيم النسخة الثالثة من حدث مواهب و مبدعين

 

الشعب/

تزمع مجموعة نتعاونو جميع بشراكة مع Maroc Annuaire الى تنظيم النسخة الثالثة من حدث مواهب و مبدعين ‘ و ذالك يومه الأحد 8 دجنبر ب قاعة إبراهيم الراضي أكادير ، المبادرة السنوية التي تحتفي بمواهب و إبداعات الجهة و المدينة و التي خطت خطوة الى الامام لتكون بصيغة وطنية في النسخة الحالية .. المشاركة ستكون مفتوحة لطاقات إبداعية في عدة مجالات مع إشراك النسيج الجمعوي و المبادرات التطوعية في جائزة خاصة ..

الهدف من هده المبادرة او الحدث هو جمع شمل المبدعين بالمدينة و الجهة وخلق شراكات بمبدأ ثقافي ابداعي و خلق جو تنافسي اخوي بين مكونات النسيج الثقافي الجمعوي بالمدينة و التشجيع على ولوج دور الشباب و الاندية الثقافية و الرياضية .. هده النسخة عرفت مشاركة 88 مرشح في الدور النهائي سيترشحون للفوز بالعديد من  الجوائز و ستختتم بحفل فني لتوزيع الجوائز نهاية السنة الجارية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق