التواصل والتوعية: حزب الاستقلال يشرع في دعم البرنامج الملكي للدعم الاجتماعي بطنجة

houcine Sabri26 نوفمبر 2023333 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
التواصل والتوعية: حزب الاستقلال يشرع في دعم البرنامج الملكي للدعم الاجتماعي بطنجة

اخبار الشعب/ متابعة فاطمة اواري

نظمت المفتشية الإقليمية لحزب الاستقلال في طنجة أصيلة لقاءً تواصليًا هامًا حول البرنامج الملكي للدعم الاجتماعي المباشر، وذلك بحضور كبير من أعضاء الحزب والشخصيات البارزة، من بينهم البرلماني ورئيس مقاطعة بني مكادة السيد محمد الحمامي والدكتور عبد الجبار الراشدي عضو اللجنة التنفيذية المنسق الجهوي لحزب الإستقلال والدكتور جمال بخات المفتش الإقليمي لحزب الإستقلال بطنجة-أصيلة.

 

تميز اللقاء بتوجيه البرنامج التواصلي والتوعوي والتحسيسي بفضل جهود الدكتور عبد الجبار الرشدي، الذي قاد الفعاليات ببراعة لتقريب المعلومات حول فحوى البرنامج للمواطنين والمواطنات على مستوى الإقليم والمستوى المحلي.

 

قام أعضاء اللجنة التنفيذية والمنسقين الجهويين لحزب الاستقلال بتنفيذ هذا البرنامج بروح مسؤولية، مدعومين بالإقبال الكثيف من المشاركين. يهدف البرنامج إلى تحسين ظروف الحياة للأسر الفقيرة والمعوزة، حيث يشمل دعمًا ماليًا بحد أدنى يبلغ 500 درهم، ويشمل فئات متعددة مثل الأطفال حديثي الولادة، والأطفال في سن التمدرس، والأطفال في وضعيات الإعاقة، وأطفال النساء الأرامل، والأسر الكبيرة والمسنين.

في الختام، تم فتح لائحة للمتدخلين لطرح الأسئلة والاستفسارات حول الموضوع، مما يبرز التفاعل الفعّال والشفاف مع المبادرة الرائدة للحزب في دعم الأسر وتعزيز التواصل المجتمعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق