الخميسات ..جمعية” بسمة أمل ” تنظم حملة التبرع بالدم للرفع من مخزون هذه المادة الحيوية   

MOSTAFA CHAAB18 فبراير 2023156 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الخميسات ..جمعية” بسمة أمل ” تنظم حملة التبرع بالدم للرفع من مخزون هذه المادة الحيوية   

 

 

اخبار الشعب – رشيد أبوهبة

 

نظمت، جمعية بسمة أمل صباح يومه السبت 18 فبراير الجاري، حملة للتبرع بالدم بمركز الصحي الحضري موسى بن نصير بالخميسات تحت شعار ” قطرة دم تصنع الأمل” وذلك بتعاون مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بالرباط و المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بالخميسات ”

وتأتي هذه الحملة قصد النقص الحاد والمسجل على مستوى مخزون الدم وكذلك تعزيزا على المسؤولية المجتمعية للأفراد، والرفع من مخزون الدم الذي يسجل إنخفاض في الآونة الأخيرة.

وشهدت هذه الحملة الإنسانية تعبئة كبيرة من لدى المتبرعين من ساكنة المدينة و المشاركة في تأطيرها، من خلال التدابير المتخذة على المستوى المركز الصحي، حتى تمر أجواء التبرع في أفضل الأحوال.

 

وقال عضو بجمعية بسمة أمل، أن هذه الحملة، مكنت من جمع مجموعة من الأكياس التي قدرت بقرابة 180 كيس من الدم ،وأنها تندرج في إطار الحملات الاعتيادية التي تنظمها الجمعية، بهدف التحسيس بأهمية التبرع بالدم على مستوى المحلي و الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق