الرشيدية … شرطي يضطر لإستعمال سلاحه الوظيفي لإيقاف شخص حاول الفرار أثناء عملية تفتيش بالسد القضائي غرب مدينة الرشيدية .

houcine Sabri13 أبريل 2024184 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الرشيدية … شرطي يضطر لإستعمال سلاحه الوظيفي لإيقاف شخص حاول الفرار أثناء عملية تفتيش بالسد القضائي غرب مدينة الرشيدية .

أخبار الشعب/

اضطر شرطي يوم أمس الخميس 11 أبريل 2024 الى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء عند نقطة التفتيش على مستوى السد القضائي بالمدخل الغربي بمدينة الرشيدية .
وخلال عملية تفتيش روتينية بعد توقيف حافلة نقل المسافرين كانت قادمةمن مدينة الريصاني في اتجاه مدينة فاس، و عند قيام الشرطي بعملية ضبط هوية الركاب بداخل الحافلة طلب شرطي من احد الركاب بطاقة تعريفه الوطنية، الا ان هذا الأخير لاذ بالفرار في اتجاه احد القصور القريبة من السد القضائي “تيسكدلت” مما اضطر الشرطي لإطلاق رصاصة في الهواء في محاولة لإقافه دون جدوى.
وتبين بعد تعميق البحث داخل الحافلة أن الهارب له صديق يرافقه في سفره زود رجال الشرطة بكل المعلومات المتعلقة بصديقه الفار ،ليتضح أن الهارب ذو سوابق عدلية ، كما أنه شخص مبحوث عنه من قبل درك مدينة سيدي قاسم.
وقد جرى الإحتفاظ بالصديق المرافق للشخص الهارب لدى الشرطة القضائية بمدينة الرشيدية قصد تعميق البحث معه تحت إشراف النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق