العيون..السيد حمدي ولد رشيد يقف على عملية تنظيف وتعقيم الأسواق القديمة

اخبار الشعب27 مايو 2020423 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
العيون..السيد حمدي ولد رشيد يقف على عملية تنظيف وتعقيم الأسواق القديمة

 

اخبار الشعب/رشيد الأبيض

بإشراف شخصي من السيد حمدي ولد الرشيد قامت مصالح جماعة العيون من فرقة الشرطة الإدارية ومكتب حفظ الصحة ومصلحة النظافة  على عملية تنظيف وتعقيم الأسواق القديمة من الفوضى التي يعاني منها الساكنة إلى جانب الحشرات والزواحف التي جعلت من المتلاشيات “الجوطية”ملاذ لها.وقد وفرت جماعة العيون هذا السوق النموذجي الجديد؛ المقسم إلى جناحات خاصة بالمتلاشيات والمتوفر على مجموعة من التجهيزات العصرية ومرافق عديدة إلى جانب حراس للأمن الخاص وعمال النظافة المكلفون بالتوظيف والتعقيم وقد خلف المشروع ارتياحا كبيرا لدى تجار المتلاشيات؛ الجوطية الذين كانوا يمارسون تجارتهم البسيطة في ظروف مزرية، وكذا لدى عموم الساكنة التي تمنت هذه المبادرة الرامية إلى تحسين أوضاع التجار بالمدينة ببناء سوق نموذجي يضمن ممارستهم لتجارتهم في ظروف مريحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق