المنتدى الإقليمي للتوجيه المدرسي و الجامعي بالثانوية التقنية مولاي يوسف بطنحة

Elmorjani Mehdi20 أبريل 2024104 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المنتدى الإقليمي للتوجيه المدرسي و الجامعي بالثانوية التقنية مولاي يوسف بطنحة

اخبار الشعب/

 

 

 

 

أسدل الستار يوم 19 أبريل 2024 على فعاليات المنتدى الإقليمي للتوجيه المدرسي و الجامعي في نسخته الرابعة بالثانوية التقنية مولاي يوسف، المنظم تحت إشراف المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة طنجة أصيلة بتعاون مع الجمعية المغربية لأطر التوجيه و التخطيط التربوي فرع طنجة أصيلة

و قد عرف مشاركة أكثر من 30 مؤسسة جامعية و مدارس عليا و معاهد متخصصة، حيث توافد أكثر من 3000تلميذ وتلميذة من جميع مؤسسات الإقليم ، و عدد هائل من الزوار المهتمين.

 

و يعتبر هذا المنتدى فرصة مهمة للتلميذات و التلاميذ و أولياء أمورهم لمعرفة الآفاق المستقبلية لما بعد الباكالوريا، و هو فرصة للقاءات مباشرة مع الإدارين و الطلبة و الخريجين. قصد مساعدةهم على اختيار مسارهم الدراسي والجامعي والمهني و التعرف على مختلف المجالات والقطاعات الدراسية والتكوينية.

ويندرج تنظيم المنتدى في إطار إرساء نظام ناجع للتوجيه المدرسي وما يتعلق بتوطيد وتجويد العمل بالمشروع الشخصي للمتعلم، والارتقاء بالوظيفة التوجيهية لكافة المتدخلين في العملية التوجيهية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق