الناضور .. اعتقال ملياردير وايداعه سجن سلوان اثر تورطه في قضية تزوير خاتم وتوقيع رئيس الجماعة

Anass Elwardi7 يناير 2023208 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الناضور .. اعتقال ملياردير وايداعه سجن سلوان اثر تورطه في قضية تزوير خاتم وتوقيع رئيس الجماعة

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

اليوم الاثنين 2 يناير الجاري، أعطى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور، تعليماته من أجل متابعة ملياردير معروف يمتهن “الصيدلة” بالسجن المحلي لسلوان، وذلك على خلفية تورطه في قضية تزوير خاتم وتوقيع رئيس جماعة الناظور.

وجاء هذا القرار، بعدما أشرفت النيابة العامة باستئنافية الناظور، على تتبع الملف منذ تفجر القضية، حيث جاء وضع المذكور في السجن ومتابعته في حالة اعتقال بناء على المعطيات التي استجمعتها من خلال بحث تم فتحه قبل أسابيع.

وتوصل الوكيل العام للملك ونائبه، بنتائج البحث الذي أجرته الشرطة القضائية بالناظور، ليتم على ضوء ذلك اصدار قرار المتابعة في حق المذكور، ليتم وضعه في سجن سلوان إلى غاية استكمال باقي مراحل البحث قبل احالته على القضاء.

ويأتي هذا في إطار الجهود التي تبذلها النيابة العامة على مستوى الدائرة الاستئنافية بالناظور، لمحاربة ظاهرة الاستيلاء على عقارات الغير والتصدي لجميع التجاوزات القانونية التي تقوم بها “مافيات” التزوير لسلب الآخرين أملاكهم. كما جاء القرار المذكور تبعا لاستراتيجية سطرها الوكيل العام للملك الذي أعلن في حفل تنصيبه عن مواكبته وتتبعه لجميع التفاصيل والجزئيات المتعلقة بالقضايا المعروضة عليه ومواجهة المشاكل بكل حزم لتحقيق النجاعة القضائية والحفاظ على استقلال القضاء.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بالناظور، انتهت خلال الأسابيع الأخيرة من الاستماع لجميع المعنيين في قضية تزوير توقيع وخاتم رئيس المجلس الجماعي للناظور، واستعمالهما في اصدار شهادة صيانة خاصة ببقعة أرضية متواجد بحي أولاد ميمون.

واستمعت الشرطة مدة ساعات، للأشخاص الذين قاموا بشراء القطعة الأرضية المتوفرة على وثيقة مزورة، ويتعلق الأمر بمنعش عقاري وزجته، وكذلك أحد المستخدمين الذين يعملون بمعيتهم، بالإضافة لملاك الأرض الذين قاموا بالبيع، وعدليين قاموا بالاشهاد على العقد، وموظف بمصلحة تصحيح الامضاءات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق