انعقاد المجلس الإداري للمركز الجهوي للاستثمار لجهة بني ملال خنيفرة

اخبار الشعب6 ديسمبر 2019148 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 7:44 مساءً
اخبار الشعب
جهات و أقاليم
انعقاد المجلس الإداري للمركز الجهوي للاستثمار لجهة بني ملال خنيفرة

 

اخبار الشعب / عبد اللطيف الباز / سعيد عيلول

اشرف اليوم الخميس5دجنبر2019 السيد والي جهة خنيفرة وبحضور السيد ابراهيم مجاهد رئيس مجلس الجهة على اشغال المجلس الإداري الأول للمركز الجهوي للاستثمار لجهة بني ملال خنيفرة في صيغته الجديدة تطبيقا لمقتضيات القانون الجديد المنظم لعمل المراكز الجهوية للاستثمار.
هدا المجلس والدي ينعقد بعد أن تم تعيين المدير الجديد للمركز؛ شكل مناسبة للدراسة والمصادقة على القانون الأساسي لموظفي المركز والهيكل التنظيمي لإدارة المركز والتي تشمل قطبين أساسيين يهم الأول دار المقاول والثاني يهم التسويق الترابي وتعزيز جاذبية المجال الجهوي كما تمت المصادقة على ميزانية المركز وبرنامج عمله؛ وكدا تعيين لجنة الافتحاص والتدقيق وميثاق عملها.
كما تم التدكير بالادوار الكبيرة التي أصبحت مناطة بالمراكز الجهوية للاستثمار و المقتضيات القانونية الجديدة لعمل اللجنة الجهوية للاستثمار والتي ستعقد اجتماعها الأول بداية الأسبوع المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق