بمناسبة عيد الفطر..تهنئة من طاقم مدينة العيون الى السيد حمدي ولد الرشيد

اخبار الشعب25 مايو 2020345 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بمناسبة عيد الفطر..تهنئة من طاقم مدينة العيون الى السيد حمدي ولد الرشيد

اخبار الشعب/

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك يتشرف السادة الأبيض رشيد و البخاري وخطوط فهمي مراسلوا جريدة أخبار الشعب بمدينة العيون الحبيبة أصالة عن نفسهم ونيابة عن جميع الطاقم  بتقديم أزكى التهاني وأطيب الأماني بخالص الحب والتقدير والاحترام إلى السيد حمدي ولد الرشيد سائلين من الله العلي القدير لكم دوام الصحة وموفور السعادة، لتحققوا إلى الاقاليم الجنوبية كل ماتصبوا إليه من تقدم ورقي وإزدهار؛ اللهم إننا نسألك باسمائك الحسنى وصفاتك العليا ياحي ياقيوم ياد الجلال والإكرام أن تحفظ لنا السيد الغالي علينا مولاي حمدي ولد الرشيد حفظه الله ورعاه وأن تحفظ أسرته وأسر جميع المسلمين الذي أعطى ولايزال وجعل الاقاليم الجنوبية  محل اهتمام الكل،من داخل الوطن وخارجه ونطلب من الله العلي القدير أن يدخل هذا العيد عليكم وعلى أسركم باليمن والخير والبركات وعلى المسلمين أجمعين راجين من الله بأن يعيده عليكم وأنتم بألف خير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق