بيان استنكاري لفرع الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب دائرة أزمور إقليم الجديدة 

أمين شعب23 أغسطس 202242 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2022 - 4:35 مساءً
أمين شعب
جهات و أقاليم
بيان استنكاري لفرع الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب دائرة أزمور إقليم الجديدة 

 

عثمان الصوابي

بيان تضامني

ان فرع دائرة أزمور للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب وهو يتابع كل أشكال تفشي الفساد المستشري داخل بعض المؤسسات والموكول لها احترام الضوابط القانونية لتكون نموذج بغية إعطاء صورة إيجابية على هذه المؤسسات الا انه يطل علينا بعض ممن ساهموا بشكل أو بآخر على إعطاء صورة قاتمة وسلبية على المؤسسة التي ينتمي إليها وفي هذا الإطار و على إثر التهديد الذي تعرض له رئيس فرع دائرة ازمور وعضو المجلس للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب من طرف رئيس مركز درك شتوكة سابقا، المعروف بارتكابه لعدة خروقات والذي تم تنقيله لمركز درك سيدي بطاش، بسبب تدوينة تم نشرها عبر صفحات التواصل الاجتماعي ،كرد على بعض المطبلين للدركي، هذه التدوينة أثرت على رئيس مركز الدرك لاثنين شتوكة سابقا لأنها كشفت عدة مغالطات وكشفت التطبيل المدفوع الاجر من بعض مرايقية اخر الزمن.

وعلى إثر هذا السلوك الصادر من مسؤول المفروض فيه حماية المظلومين ومحاربة المهربين والخارجين عن القانون ، وجه عدة تهديدات للأخ احمد الجيهاوي ، وهو ما يؤكد للرأي العام ان الرئيس السابق لدرك شتوكة احس بالفضيحة و يريد بذلك اسكات الحق.

وقد استنكر فرع دائرة أزمور للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بإقليم الجديدة هذا التصرف الذي عبر بواسطته الرئيس السابق لدرك شتوكة بالسلوك الارعن والغير المشرف لجهاز الدرك المفروض فيه ان يتسم بالأخلاق العالية لكن هذا الهجوم كان له أهداف كإبعاد للتهم الموجهة اليه.

وفي هذا السياق وبناء على قناعتنا بالدفاع عن حقوق الإنسان في كونيتها وشموليتها وانطلاقا من قناعتنا الراسخة في فضح كل أشكال الفساد والمفسدين يطالب فرع دائرة أزمور للجمعية بإقليم الجديدة باجراء تحقيق دقيق حول الممتلكات التي حصل عليها رئيس درك شتوكة سابقا ،مند ولايته بشتوكة لمدة ثلاث سنوات .

كما يعلن مكتب فرع دائرة أزمور للجمعية بالاقليم ان التهديدات التي يمارسها المفسدين بكل تلاوينهم لاثثنينا في مواصلة و ممارسة حقنا المنصوص عليه بالقوانين التنظيمية للجمعية والقوانين المعمول بها في فضح كل أشكال الفساد و كل الاجراءات غير القانونية المقترفة من قبل منعديمي الضمير .

IMG 20220823 WA0052 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق