تدخل بطولي لدرك الصخيرات في مواجهة “مسلحين” يحول دون وقوع كارثة حقيقية

MOSTAFA CHAAB5 يوليو 20229 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 5 يوليو 2022 - 3:59 مساءً
MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
تدخل بطولي لدرك الصخيرات في مواجهة “مسلحين” يحول دون وقوع كارثة حقيقية

 

الشعب/

 

أفادت مصادر موثوقة، أن مصالح الدرك الملكي الصخيرات، تمكنت من إيقاف 3 أشخاص، تتراوح أعمارهم بين و 30 سنة، من ذوي السوابق العدلية، كانوا مدججين بأسلحة بيضاء، عمدوا إلى ترهيب المواطنين بمركز المدينة، وإتلاف سلع كانت معروضة للبيع.

ذات المصادر، أكدت أن رجال الدرك الملكي، وفور إخطارهم بالواقعة، هرعوا بسرعة إلى مكان الحادث، حيث قاموا بمطاردة الجناة الذين كانوا في حالة هيستيرية، قبل أن يتمكنوا دقائق قليلة بعد ذلك من إيقاف إثنين منهم، في وقت لاذ الثالث بالفرار.

عقب ذلك -تضيف ذات المصادر- قام رجال الكوموندو “ع. س” بمطاردة المشتبه فيه الثالث، الذي فر عبر سطوح منازل حي الإمارات، قبل أن يقع بدوره في قبضة رجال الدرك الملكي، وسط تنويه عال من الساكنة التي ثمنت هذا التدخل البطولي، الذي حال دون وقوع كارثة لا قدر الله، بالنظر إلى حالة الهيجان الشديدة التي كان عليها الجناة.

وشددت المصادر ذاتها، أن مصالح الدرك الملكي، فتحت عقب ذلك تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تبين لها أن الجناة، هم من ذوي السوابق العدلية، لم يمضي وقت طويل على مغادرتهم السجن، وقد تم عرضهم على أنظار وكيل الملك باستئنافية الرباط، للنظر في التهم الموجهة إليهم.

جدير بالذكر أن نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالصخيرات، كانوا قد تداولوا مقطع فيديو قصير، أظهر الجناة وهو في حالة هيسترية، حيث عمدوا إلى ترهيب المواطنين مستعينين بأسلحتهم البيضاء، وتخريب سلع باعة جائلين، قبل أن يتم القبض عليهم بعد تدخل بطولي لرجال الدرك الملكي بمركز المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق