تشييع جثمان شهيد الواجب الوطني بدر النهري

MOSTAFA CHAAB17 أغسطس 2022163 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تشييع جثمان شهيد الواجب الوطني بدر النهري

أخبار الشعب/متابعة عبد السلام العشوش:

شيع بمدينة وزان مساء يوم الثلاثاء جثمان بدر النهري الى مثواه الاخير،والذي لقي حتفه خلال مساهمته في عملية اخماد حرائق غابة المضيق في صفوف رجال الوقاية المدنية رفقة إثنين من صديقيه اللذان وفاتهم المنية كذلك، ولا يزال إثنين اخرين في حالة حرجة بالمستشفى،وقد حضر جنازة شهيد الواجب الوطني بدر النهري كل من السيد الباشا والسيد القائد والسيد الخليفة ورئيس المنطقة الامنية وأعوان السلطة وممثلي الامن الوطني والقوات المسلحة والقوات المساعدة بمدينة وزان رفقة عدد من اصدقاء وجيران الراحل لمواساة عائلته وذويه في هذا المصاب الجلل.
وبهذه المناسبة لا يفوتني بصفتي مراسل جريدة اخبار الشعب بشفشاون عبد السلام العشوش ان اتقدم باصدق عبارات التعازي والمواساة وان يرزق اهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق