تكريم وتوديع قائد بمدينة الدروة لانتقاله بإقليم الحوز

MOSTAFA CHAAB30 أغسطس 2022229 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تكريم وتوديع قائد بمدينة الدروة لانتقاله بإقليم الحوز

 

أخبار الشعب/عبد الرزاق الزفزافي:

شهد المركز السوسيو ثقافي بمشروع المسيرة الخضراء بمدينة الدروة عمالة اقليم برشيد يومه الاثنين 29غشت 2022 انطلاقا الساعة الخامسة عصرا حفل تكريم يوسف الادريسي القائد بالملحقة الادارية الثانية المسيرةالخضراء.

في جو تسوده المحبة والاحترام المتبادل والاعتراف بعمل شخص ترك بصمات تشهد له بالكفاءة والعمل الجاد والمسؤول قضى أكثر من خمس سنوات بمدينة الدروة ، اشتغل في ملحقتين ادارييتين وباشا بالنيابة ، انتقل إلى امزوظة اقليم الحوز في إطار الحركة الانتقالية لرجال السلطة.

حضر هذا الحفل كل من السيد منير اقبوش قائد الملحقة الإدارية الثالثة الدروة المركز والسيد كمال الشرقاوي رئيس جماعة الدروة ونائبه السيد أحمد سيبي ورئيس جماعة قصبة بن امشيش ،رئيس جماعة أولاد زيان ،وبعض رؤساء جمعيات المجتمع المدني وبعض اعوان السلطة ورئيسة مصلحة حفظ الصحة، والاطر الادارية بباشوية الدروة وبعض المنابر الاعلامية .

استحضر المتدخلون في شخصية يوسف الإدريسي القائد المتواضع الذي كرس كل جهوده خلال فترة عمله في خدمة وطنه وخدمة المدينة ونكران الذات تاركا بصمات تشهد على ذلك والمنجزات التي تحققت خلال فترة تواجده بالدائرة والمدينة.

شهادات في حقه كانت كلها تصب و تثمين واعتراف بمجهوداته، لخدمة مدينة الدروة ،تم تسلم مجموعة من الهدايا والشواهد التقديرية من طرف المجلس الجماعي والمجتمع المدني ،اعترافا له بتواصله الدائم وفتحه باب الحوار الهادف والجاد من ايجاد الحلول الممكنة للعديد من القضايا والمشاكل بالمدينة التي تترجم سياسة القرب والمفهوم الجديد للسلطة تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق