جمعية أزيلال للبيئة و التنمية والتواصل توزع مساعدات غدائية على أسر معوزة بالجماعات التابعة لقيادة واويزغت   

MOSTAFA CHAAB19 فبراير 2023141 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جمعية أزيلال للبيئة و التنمية والتواصل توزع مساعدات غدائية على أسر معوزة بالجماعات التابعة لقيادة واويزغت   

 

 

أخبار الشعب/ عبد الحفيظ اعميسي

 

بمبادرة من جمعية ازيلال للبيئة والتنمية والتواصل (AADEC)

وبمساهمة مجموعة من المحسنين من داخل الإقليم وخارجه، تم صباح اليوم الأحد 19 فبراير الجاري، توزيع مساعدات غذائية متنوعة لفائدة عدد من الأسر المعوزة بالجماعات التابعة لقيادة واويزغت إقليم أزيلال .

 

وشملت هذه العملية الإنسانية، التي نظمتها جمعية أزيلال للبيئة و التنمية والتواصل بتنسيق مع جمعيات محلية وبإشراف من السلطات المحلية، 1800 أسرة في وضعية هشاشة بكل من جماعة واويزغت (900 أسرة) وجماعة بين الويدان (500 أسرة) ثم جماعة إسكسي (400 أسرة، حيث إستفادت من مساعدات تهم مواد غذائية أساسية.

 

وتهدف هذه المساعدات إلى إحياء قيم التضامن والتعاون ، والمساهمة في التخفيف من وطأة موجة البرد التي تعرفها هذه المناطق الجبلية في مثل هذا الوقت من السنة.

 

ولقيت هذه المبادرة الإنسانية إستحسان المستفيدين، الذين عبروا عن شكرهم لأعضاء الجمعية وللمحسنين ولكل من ساهم من قريب أو بعيد في إيصال هذه المساعدات إلى مستحقيها سائلين المولى عز وجل أن يتقبلها منهم ويجعلها في ميزان حسناتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق