خريبكة,بلاغ إخباري..المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء

أخبار الشعب16 أكتوبر 2022355 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خريبكة,بلاغ إخباري..المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء

 

 

اخبار الشعب متابعة المصطفى بنان

يخبر المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء – زبناءه الكرام أنه وبسبب أشغال الصيانة على مستوى القناة الرئيسية المتواجدة بمدينة تادلة والتي تزود بالماء الشروب مدن ومراكز إقليم خريبكة انطلاقا من محطة معالجة مياه سد ايت مسعود بإقليم بني ملال، ستعرف كل من مدن خريبكة ووادي زم وأبي الجعد وبوجنيبة والمراكز التابعة لهم اضطرابات وانقطاعات في التزويد بالماء الصالح للشرب بالأحياء المرتفعة وذلك من يوم الأحد 16 أكتوبر 2022 ابتداءا من الساعة العاشرة ليلا إلى غاية يوم الإثنين 17 أكتوبر2022 على الساعة السادسة صباحا.
وتجدر الإشارة إلى أن المكتب سيستمر في التزويد الجزئي لهذه المدن والمراكز انطلاقا من الأثقاب المائية المتواجدة بإقليم الفقيه بن صالح.
وفي هذا الصدد، تم اتخاذ جميع التدابير والترتيبات اللازمة لتقليص مدة الانقطاع وإعادة التزويد إلى وضعه الطبيعي في أقرب وقت ممكن، ويعتذر المكتب لزبنائه الكرام على هذه الاضطرابات الخارجة عن إرادته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق