خريبكة ..حملة للتصدق بالدم من تنظيم جمعية النساء الحوامل بوجنيبة

اخبار الشعب9 يوليو 2020273 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خريبكة ..حملة للتصدق بالدم من تنظيم جمعية النساء الحوامل بوجنيبة

 

اخبار الشعب /مصطفى بنان

خريبكة جهة بني ملال خنيفرة.

. مرت فترة التحشيش اواخر الشهر الماضي  التغطية في جميع الأزقة والاحياء بسيارة تابعة لجمعية التنمية لنساء الحوامل بوجنيبةو استعانا بالملصقات، الاشهارية،ومكبر الصوت، وأثناء القيام بحملة التبرع بالدم، كانت الأجواء جد مناسبة، مع اتخاد جميع التدابير الوقائية ،من تعقيم للقاعة ووضع الكمامات ومعقمات اليدين والأرجل، حيت تبرع فيما مجموعه392شخص من ساكنة المدينة،ومسؤوليها، ورجال السلطة ،واعوانها،والموظفين ، والمجتمع المدني، والجمعيات، حيث ابانوا عن رغبتهم في المشاركة بكل حماس ،في هذا العمل التطوعي والانساني، لأجل مساعدة الآخر،و الانخراط اللامشروط،فتحية كبيرة لكل المتبرعين .
كما تكلفت جمعية النساء الحوامل ببوجنيبة، ، بتغطية الحدث بدون اي دعم من أية جهة، من اغدية أومطبوعات اما التحشيش والتنظيم ،فهو بشراكة مع جمعيات من المجتمع المدني جمعية أطياف السلام جمعية المرصد، جمعية الرحمة، جمعية الأيادي المضيفة، وجمعية التربية . .. .
وحسب تصريحات السيد رئيس المستشفى الإقليمي، ان هذه الحملة حصلت على نتيجة متميزة حيث أن هذه التبرعات ستغطي حاجيات الإقليم من هذه المادة الحيوية، لمدة شهر، وأن هذه الحملة اقيمت في مدينة بوجنيبة لاول مرة، فتحية صادقة،وبدون استثناء، لكل من ساهم من بعيد أو قريب في انجاح هذه الحملة .
والله لا يضيع أجر المحسنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق