خنيفرة .. السجن النافذ لمسؤولين عن مقلع الرخام

MOSTAFA CHAAB9 مايو 2023201 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خنيفرة .. السجن النافذ لمسؤولين عن مقلع الرخام

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بخنيفرة باعتقال شخصين مسؤولين عن مقلع للرخام على إثر وفاة عاملين داخل هذا الورش نهاية أبريل الماضي.

وتابعت النيابة العامة الشخصين المذكورين في حالة اعتقال بتهم “القتل غير العمد الناتج عن الإهمال وعدم مراعاة النظم والقوانين واستغلال مقلع في حالة خرق لضوابط الأمن والسلامة المنصوص عليها بدفتر التحملات.

وكانت جماعة سيدي لامين، التابعة لنفوذ إقليم خنيفرة، قد عاشت حالة استنفار في صفوف السلطات جراء انهيار مقلع للرخام، مما أدى إلى مصرع شخصين ينحدران من مركز كهف النسور، الأول شاب يبلغ من العمر حوالي 20 سنة، والثاني أربعيني متزوج.

وقد شدت محاولة إنقاذهما أنظار الرأي العام وتجندت مختلف السلطات، لإخراجهما من تحت الركام، وقد تمكنت بعد أيام من انتشال جثة السائق، بينما فتحت المصالح المختصة تحقيقا في الأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق