رئيس الدائرة الثالثة للشرطة ببرشيد يطيح بنصاب هارب من العدالة مدة 3 سنوات

اخبار الشعب20 يونيو 2020532 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
رئيس الدائرة الثالثة للشرطة ببرشيد يطيح بنصاب هارب من العدالة مدة 3 سنوات

 

أخبار الشعب/ برشيد/ سعيد بلفاطمي

عرضت عناصر الشرطة القضائية بمدينة برشيد، صبيحة أول أمس الجمعة، على أنظار وكيل الملك لذى ابتدائية برشيد، شخصا اربعينيا للإشتباه في تورطه في قضايا النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد بلغت قيمتها المادية أكثر من 100 مليون سنتيم .

ووفق مصادر جريدة * أخبار الشعب* الإلكترونية، فإن توقيف المعني بالأمر تم يوم الثلاثاء الماضي، بناء على معلومة توصل بها رئيس الدائرة الثالثة بمدينة برشيد، تفيد بتواجد المعني بالأمر بمنزله ببلوك الحي الحسني، ليتم الانتقال على وجه السرعة إلى سكنه وتوقيفه به بعدما توارى خلف باب خشبي، لكن حنكة رئيس الدائرة الثالثة مكنته من الوصول إليه، ليتم تصفيده وإقتياده نحو مقر الدائرة الثالثة للشرطة ببرشيد .

وأضافت ذات المصادر، بأنه جرى تسليمه لمصالح الشرطة القضائية العاملة بالمنطقة الإقليمية للأمن ببرشيد، لكونه مطلوب للعدالة في 8 قضايا بمدينة برشيد و موضوع 18 مذكرة بحث على الصعيدين المحلي والوطني، صادرة عن شرطة برشيد وسطات والبيضاء وكذلك مصالح الدرك الملكي بالقنيطرة .

وزادت ذات المصادر، بأن الموقوف مبحوث عنه منذ سنة 2017، وإنتقل للعيش بمدينة برشيد، بعدما إكترى سكنا وكان يخرج منه متخفيا وفي أوقات محددة، لكن رجال عبد اللطيف الحموشي كان له بالمرصاد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق