سيدي إفني : الذكرى السنوية الاولى على رحيل القيادي و السياسي عبد الوهاب بلفقيه.

أخبار الشعب25 سبتمبر 2022136 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سيدي إفني : الذكرى السنوية الاولى على رحيل القيادي و السياسي عبد الوهاب بلفقيه.

أخبار الشعب /إبراهيم عزيز

منذ الساعات الأولى من صبيحة يومه السبت 24 شتنبر 2022 ، تحول قبر القيادي الراحل عبد الوهاب بلفقيه إلى مزار لعدد من الوفود المشاركة في الذكرى السنوية لوفاته ، وذلك بمسقط رأسه بجماعة أيت عبد الله، نواحي سيدي إفني .

وقد حضر المكان ، عدد من أصدقاء و محبي الراحل وكذا فعاليات سياسية و مدنية للدعاء والترحم على قبره ، قبل الإتجاه صوب منزله الذي أقيمت به فعاليات الذكرى السنوية الأولى لرحيله ، و ذلك تحت شعار : “عبد الوهاب فكرة ، والفكرة لا تموت “.
حيث صرح رشيد البطاح ، رئيس جماعة سيدي إفني ، “ إن قبر المرحوم تحول اليوم إلى مزار شعبي لأصدقاء ومحبي الراحل ، والمؤمنين بقضاء الله وقدره في فقدان عبد الوهاب القيادي والسياسي البارز ، في الذكرى السنوية الأولى على رحيله”.

و على هامش هذه الذكرى السنوية لرحيل المرحوم “عبد الوهاب بلفقيه ” ، تم عقد جلسة صلح أخوية بين السيد ” حسن الطالبي ” رئيس مجلس جماعة كلميم ، و الفاعل الرياضي السيد ” كرامي مصطفى ” بعد خلاف و سوء فهم سابق بينهما . و قد حضر جلسة الصلح هاته كل من السيد ” مولود اجف ” عضو المكتب الجامعي لكرة القدم و السيد ” محمد بلفقيه ” الفاعل السياسي و الإقتصادي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق