شفشاون:شاب يقدم على الانتحار بعد اربعة ايام من حفل زفافه

MOSTAFA CHAAB21 أغسطس 2022158 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
شفشاون:شاب يقدم على الانتحار بعد اربعة ايام من حفل زفافه

 

اخبار الشعب/متابعة عبد السلام العشوش:

تعتبر مدينة شفشاون المدينة الاكثر ارتفاع من حيث عدد الاشخاص الذين يقدمون على الانتحار،وٱخرها وما ترك ساكنة دوار الزاوية الهبطيين قيادة باب تازة عمالة شفشاون في حالة ذهول وصدمة هو إقبال شاب ذو السابعة والعشرون سنة من عمره على الانتحار بواسطة سم الفئران بعد ايام قليلة من حفل زفافه،وعند نقله على متن سيارة الاسعاف وكان لم يفارق الحياة بعد سأله رجال الشرطة عن اسباب انتحاره اخبرهم انه هو بمحض ارادته قام بشرب سم الفئران،وقد فارق هذا الشاب الحياة بمستشفى محمد الخامس بشفشاون،ليتم يومه الاحد نقل جثمان من اجل إكمال مراسيم الدفن مخلفا ورائه علامات استفهام كبيرة بين اوساط اسرته وعائلته والساكنة،وتجدر الاشارة إلى ان مدينة شفشاون تعرف نسبة جد عالية من خلال تسجيل عمليات الانتحار مما يستدعي من الجهات المختصة التدخل على وجه السرعة من اجل الحد هذه الظاهرة المجتمعية الخطيرة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق