شفشاون:قافلة طبية للأسنان بالعالم القروي

MOSTAFA CHAAB14 مايو 2023190 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
شفشاون:قافلة طبية للأسنان بالعالم القروي

أخبار الشعب/متابعة عبد السلام العشوش:

بعد نجاح النسخ السابقة من القافلة الطبية للأسنان التي سبق تنظيمها بإقليم شفشاون، وعلى وبركة الله تستقبل جمعية سيدي علال الحاج للتراث والتنمية بمطار ابن بطوطة طنجة القافلة الطبية للأسنان في نسختها السادسة والمنظمة من طرف جمعية سيدي علال الحاج للتراث والتنمية وجمعية DENTAID لأطباء الأسنان ببريطانيا بشراكة مع المديرية الاقليمية للتعليم وتنسيق مع عمالة اقليم شفشاون ومندوبية الصحة والسلطات المحلية وبدعم من الجماعات الترابية الحضرية والقروية وجمعيات آباء المؤسسات التعليمية المستهدفة والمجلس الاقليمي.

وسيشارك في هذه القافلة مجموعة من الأطباء من جمعية أطباء الأسنان DENTAID ببريطانيا لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية إقليم شفشـاون خلال الفترة الممتدة من 15 إلى 19 ماي 2023 بالمراكز الحضرية والقروية : شفشاون، باب برد و لغدير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق