“ضبط تهريب: مواطنون مغاربة يحتجزون معسل ومهيجات جنسية وسبائك ذهب في معبر الكركرات.”

houcine Sabri16 نوفمبر 202367 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“ضبط تهريب: مواطنون مغاربة يحتجزون معسل ومهيجات جنسية وسبائك ذهب في معبر الكركرات.”

اخبار الشعب/

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمعبر الكركرات الحدودي، صباح اليوم الخميس 16 نونبر الجاري، من توقيف خمسة مواطنين مغاربة، تتراوح أعمارهم ما بين 21 و52 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في عمليات منفصلة لتهريب كميات من معدن الذهب، وكذا مادة المعسل والمهيجات الجنسية والأدوية المضرة بالصحة العامة.

وقد مكنت العملية الأولى من توقيف أربعة مواطنين مغاربة، مباشرة بعد وصولهم إلى المركز الحدودي الكركارات على متن سيارة مكتراة مرقمة بموريتانيا، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على 70 كيلوغرام من مادة المعسل، فضلا عن كميات مهمة من المهيجات الجنسية ومواد التجميل والأدوية التي يشكل استعمالها خطرا على الصحة العامة.

وفي عملية ثانية، جرى توقيف مواطن مغربي قادم من موريتانيا على متن سيارة مرقمة بالمغرب، وبحوزته 08 سبائك من الذهب غير مصرح بها، والتي بلغ مجموع وزنها 10 كيلوغرامات و215 غراما.

وقد تم اخضاع الأشخاص الموقوفين للأبحاث القضائية التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بعمليات التهريب الدولي لهذه البضائع والسبائك الذهبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق