طاقم ثانوية أحماد أوباحدو بملعب إقليم الرشيدية يحتفل  بنتائج الأسدس الأول من الموسم الدراسي 2022/2023    

MOSTAFA CHAAB1 مارس 2023293 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طاقم ثانوية أحماد أوباحدو بملعب إقليم الرشيدية يحتفل  بنتائج الأسدس الأول من الموسم الدراسي 2022/2023    

 

 

أخبار الشعب /محمد العيد

 

في إطار تحفيز وتشجيع  التلاميذ داخل المؤسسة، نظمت إدارة مؤسسة ثانوية احمد اوباحدو بملعب إقليم الرشيدية صبيحة يوم الإثنين 27/02/2023 نشاطا تربويا بحضور الطاقم  التربوي و الاداري و الخدماتي  للمؤسسة وجمعية الاباء و ممثل الجمعيات المجتمع المدني،  خلال هذا النشاط الذي اطره  كل من الأستاذين امحمد السكاي و الاستاذ منتصر الوردي ،ومن اهم ما وجاء في فقرات هذا النشاط  :

تلاوة آيات بينات  من الذكر الحكيم، الإستماع للنشيد الوطني .

كلمة رئيس المؤسسة الذي رحب بالجميع ونوه بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها كل الأطر الإدارية من أجل تحسين جودة التعليم داخل المؤسسة والنتائج الإيجابية المحصل عليها خلال هذا الموسم  ،ثم كلمة ممثل جمعية الآباء

وكلمة ممثل السادة الأساتذة، كلمة رئيسة المجلس التلاميذي بالمؤسسة.وممثل جمعيات المجتمع المدني الشريكة.

الذين عبروا عن تنويههم بالنتائج المحققة و  بالاعمال و الخدمات التربوية  الجليلة التي تقدم بالثانوية  ، كما تم  تقديم نصائح و ارشادات تربوية هادفة , وحثهم على احترام الزمن المدرسي و إشاعة روح التآخي و التأزر و إشاعة السلوك المدني داخل المؤسسة و خارجها ،بعده  تم تسليم و توزيع  شواهد تقديرية و  تحفيزية على الثلاثة الأوائل في كل قسم ، متمنين لهم ولأسرهم التوفيق  والتفوق  ولجميع متعلمات ومتعلمين المؤسسة.

كما  تم  تشجيع و تسليم جوائز تقديرية لفريقي المؤسسة الذي أبلاء البلاء الحسن خلال تتويجه بطلا محليا و إقليميا و جهويا ومن خلال تمثيله لأكاديمية جهة درعة تافيلالت في البطولة الوطنية للالعاب المدرسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق