طقس المغرب .. الأرصاد تتوقع نزول أمطار وهبوب رياح قوية اليوم الاثنين

Anass Elwardi12 ديسمبر 2022137 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طقس المغرب .. الأرصاد تتوقع نزول أمطار وهبوب رياح قوية اليوم الاثنين

أخبار الشعب .. 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم  الإثنين 12 دجنبر الجاري، أن تتميز الحالة الجوية عامة بنزول أمطار أو زخات مطرية فوق مناطق طنجة، واللوكوس والريف، إضافة إلى تساقط أمطار ضعيفة ومتفرقة فوق كل من السهول الممتدة شمال الصويرة، ومرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس.

كما يرتقب أن تتكون كتل ضبابية فوق السواحل الوسطى والجنوبية، وأن يبقى الطقس باردا نسبيا بالمرتفعات، إلى جانب تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بمنطقة طنجة، والسايس، وشمال المنطقة الشرقية والريف.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 2 و10 درجات بمرتفعات الأطلس، والريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 18 و22 درجة بالأقاليم الجنوبية، وما بين 11 و18 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستشهد ارتفاعا طفيفا.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وما بين طانطان وبوجدور، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز وبباقي سواحل المحيط الأطلسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق