طقس المغرب .. “نشرة إنذارية” موجة برد قارس ابتداء من الاثنين بعدد من أقاليم المملكة

CHIOUI Mohammed21 يناير 202329 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 21 يناير 2023 - 2:38 مساءً
CHIOUI Mohammed
جهات و أقاليم
طقس المغرب .. “نشرة إنذارية” موجة برد قارس ابتداء من الاثنين بعدد من أقاليم المملكة

الشعب .. متابعة محمد شيوي

صباح اليوم السبت 21 يناير الجاري، أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأن موجة برد متوقعة بعدد من أقاليم المملكة، بدرجات حرارة دنيا تتراوح ما بين ناقص 6 و 4 درجات، وذلك ابتداء من بعد غد الاثنين وإلى غاية يوم الأربعاء المقبل.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، أن عمالات وأقاليم الحسيمة وشفشاون وكرسيف وفكيك وتاوريرت وجرادة وتازة وإفران وبولمان وصفرو وبني ملال وأزيلال وخنيفرة والحوز وتنغير وميدلت ستعرف درجات حرارة دنيا تتراوح ما بين ناقص 6 و0 درجة، وعليا ما بين 4 و10 درجات.

وأضاف المصدر ذاته أن عمالات وأقاليم العرائش وتطوان ووزان ودرويش وبركان والناظور ووجدة أنجاد، والحاجب ومولاي يعقوب وتاونات ومكناس وفاس والقنيطرة والخميسات وسيدي سليمان وصخيرات وتمارة وسيدي قاسم والرباط وسلا والفقيه بن صالح وخريبكة وسطات وبن سليمان وبرشيد والنواصر والدار البيضاء مديونة وشيشاوة وقلعة السراغنة والرحامنة والرشيدية وورزازات وتارودانت ستعرف درجات حرارة دنيا تتراوح ما بين 1 و4 درجات، وعليا ما بين 10 و14 درجة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق