عامل إقليم أزيلال رفقة شخصيات مهمة يقوم بزيارة تفقدية لمكتب السادة العدول.  

MOSTAFA CHAAB25 يناير 2023213 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عامل إقليم أزيلال رفقة شخصيات مهمة يقوم بزيارة تفقدية لمكتب السادة العدول.  

أخبار الشعب / عبد الحفيظ اعميسي

 

 

 

في بادرة هي الأولى من نوعها قام محمد عطفاوي عامل صاحب الجلالة على إقليم أزيلال بعد ظهر يوم الأربعاء 25 يناير الجاري ، مرفوقا برئيس المحكمة الإبتدائية . وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية أزيلال ، قاضي الأسرة المكلف بالتوثيق ، رئيس المنطقة الإقليمية للأمن ، بزيارة تفقدية لمكتب السادة العدول الموحد بمدينة أزيلال حيث اطلع على ظروف العمل و استمع لاقتراحاتهم ووعدهم بالتعاون معهم في بناء مقر جديد بمواصفات جيدة يليق بهم وباستقبال المرتفقين . كما نوه رئيس المحكمة الابتدائية بأزيلال بمبادرة عامل الإقليم و شكر عدول أزيلال على اخلاصهم للمهنة و تطبيق القانون في تحرير العقود .

حسان أنصار بالنيابة عن باقي العدول تقدم بالشكر الجزيل للسيد العامل والوفد المرافق كما استحسن هذه البادرة الحسنة الأولى من نوعها منذ فتح المكتب سنة 2012 . وفي الأخير اختتمت الزيارة بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين جلالة الملك محد السادس نصره الله .

حضر مراسيم هذه الزيارة السلطات المحلية . السادة العدول . كاتبات المكتب . السلطات الأمنية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق