عامل إقليم شيشاوة يستقبل رئيسة جمعية المرأة الحرة ويشيد بمساهمتهم الجمعوية بالإقليم إستقبل بوعبيد الكراب

Elmorjani Mehdi13 مارس 20241٬069 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عامل إقليم شيشاوة يستقبل رئيسة جمعية المرأة الحرة ويشيد بمساهمتهم الجمعوية بالإقليم إستقبل بوعبيد الكراب

اخبار الشعب/سعيدة خوشان

 

عامل صاحب الجلالة على إقليم شيشاوة ، يومه الاتنين 11مارس 2024، بمقر عمالة الإقليم ، السيدة سعيدة خوشان رئيسة جمعية المرأة الحرة بشيشاوة ، وذلك نظير النجاح الباهر و استحسان الساكنة حول جميع البرامج الناجحة المسطرة للجمعية من ضمنها المهرجان الاول للثرات الذي نظمته الجمعية بدوار ابراشن بجماعة ايت هادي و كذلك اشرافها على البرنامج الوطني اوراش والذي تدبر من خلاله الجمعية العديد من المؤسسات التعليمية بتقديم الدعم التربوي لفائدة التلاميذ تلك المؤسسات ،

وقد أعربت رئيسة الجمعية من خلال حفل الإستقبال ، عن عظيم الشكر ووافر الإمتنان والتقدير، على حفاوة إستقبال السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم شيشاوة ، وعلى مبادراته القيّمة وبالغ إهتمامه ورعايته ، وما يوليه من دعم وتحفيز متواصل ، لكل أنشطة الجمعية التربوية والثقافية و الإجتماعية ، ودوره البارز في سبيل الرقيّ بالعمل الجمعوي التطوعي على صعيد الإقليم عامة.

وخلال حفل الإستقبال قدمت السيدة الرئيسة درع عرفان لسيد العامل نظير للخدمات الجليلة و الدعم والمساندة المنقطع النظير التي لمستها الجمعية في جميع الانشطة ، كما أعربت نيابة عن جميع أعضاء الجمعية ، بأسمى عبارات الشكر وفائق التقدير والإحترام، إلى السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم شيشاوة ، نظير خدماته الجليلة وقيمه الإنسانية الراقية، وجميل إهتمامه وكرم رعايته، بشؤون الفئة الإجتماعية المستفيدة من خدمات الجمعية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق