عصابة الفراقشية تضرب من جديد اقليم سطات وتنجح في سرقة ازيد من 100 رأس غنم في عملية واحدة

Khalid Belfellah15 مايو 2024228 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عصابة الفراقشية تضرب من جديد اقليم سطات وتنجح في سرقة ازيد من 100 رأس غنم في عملية واحدة

اخبار الشعب / خالد بلفلاح

عادت عصابة “الفراقشية ” المتخصصة في سرقة المواشي، لتضرب يقوة بإقليم سطات تزامنا مع اقتراب عيد الأضحى، بعدما نفذت ليلة البارحة  عملية سرقة استهدفت ازيد من 100 رأس من الأغنام ،بمنطقة أولاد بوزيري بالضبط دوار أولاد رحو التابع ترابيا لجماعة أولاد الصغير.

و رغم جهود السلطات المحلية في محاصرة هذه العصابات وملاحقتها، فإن هذا الأمر ما زال يثير القلق لدى مربي الماشية والفلاحين في هذه الفترة من العام.

وقد اصبحت ظاهرة سرقة المواشي تعاود الظهور بقوة مع اقتراب عيد الأضحى، مما يثير مخاوف كبيرة بين المربين والفلاحين خاصة في البوادي ، هذه الفترة تعتبر فرصة لمربي الماشية، خاصة الصغار، لبيع القطيع الذي قاموا بتربيته، ولكن العصابات المتخصصة تحاول استغلال ذلك لممارسة أعمالها الإجرامية بأساليب متعددة، بما في ذلك استخدام السلاح الأبيض ، تسميم الكلاب الى غير ذلك من الأفعال الاجرامية.

وحسب مصادرنا فقد وضعت شكاية من طرف الضحية ، لدى مصالح الدرك الملكي بالمنطقة،  تفيد تعرض قطعان أغنامه للسرقة من الحظيرة التي كانت متواجدة بها، على أيدي عصابة “الفراقشية”.، حيث طالب بإنصافه وتمكينه من استرجاع أغنامه، كما طالب بتوفير الأمن بالمنطقة، قصد وضع حد لعصابات “الفراقشية” التي تكثف نشاطها مع اقتراب حلول عيد الأضحى، والتي يتكبد الضحايا بسببها خسائر فادحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق