في بلاغ ناري “زكرياء المراحي” يتهم عضو جامعي بالتدخل في تغيير المسار الإنتخابي لعصبة الهواة

MOSTAFA CHAAB6 يوليو 2022289 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
في بلاغ ناري “زكرياء المراحي” يتهم عضو جامعي بالتدخل في تغيير المسار الإنتخابي لعصبة الهواة

 

احبار الشعب /

 

أصدر السيد ” زكرياء المراحي” رئيس النادي البلدي لكرة القدم و المرشح لرئاسة العصبة الوطنية لكرة القدم هواة ، بلاغا ناريا ضد الرئيس السابق للعصبة جمال السنوسي رئيس لجنة المنافسات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، بسبب إنحيازه الواضح لللائحة المنافسة للمراحي خلال الإنتخابات المزمع إجراءها نهاية الشهر الجاري.

وجاء في البلاغ الذي توصل الموقع بنسخة منه انه وعلى إثر التسريبات التي إنتشرت من الهاتف الشخصي للسيد جمال السنوسي بتاريخ 04/07/2022 على الساعة الحادية عشر و دقيقتين ليلا ،والتي تتضمن خبر دعم السيد “جمال كعواشي” لرئاسة عصبة الهواة وهو ما يتنافى و دور العضو الجامعي المذكور الذي يستوجب عليه الحفاظ على مسافة واحدة بين جميع المرشحين.

و إثر ذلك أعلن السيد المراحي زكرياء إدانته لموقف السنوسي وكذا عزمة تقديم شكاية لدى لجنة الأخلاقيات بالجامعة لإتخاذ الإجراءات المناسبة في الواقعة ،مؤكدا إيمانه بالديمقراطية و ما ستؤول إليه صناديق الإقتراع .

يذكر ان لائحة زكرياء المراحي لاقت موافقة اكثر من 65 في المائة من مجموع أندية الهواة على المستوى الوطني ،وذلك بعد عقد وكيلها لمجموعة من اللقاءات مع رؤساء الأندية ،قدم من خلالها برنامج عمله و الذي يواكب التطور الذي تعرفه كرة القدم الوطنية و يتماشى وتطلعات الجمهور الكروي المغربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق