“قائد ايت تكلا بأزيلال: رحلة نزاهة وتفاني في خدمة المجتمع”

houcine Sabri10 أكتوبر 2023158 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“قائد ايت تكلا بأزيلال: رحلة نزاهة وتفاني في خدمة المجتمع”

 

اخبار الشعب متابعة/عبد الحفيظ اعميسي

 

على عكس ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي،من اخبار لا اساس لها من الصحة و لا تربطها بالواقع اي صلة، والتي تتعلق بالسيد القائد قيادة ايت تݣلا ، فالذي يعرف عن هذا المسؤول الترابي قائد ايت تكلا بأزيلال نشاطه المهني ومثابرته والتزامه بعمله حيث ترك بصمات لدى ساكنة العمالات التي عمل بها و كان يعمل على التطبيق السلس للقانون.

 

يعتبر قائد ايت تكلا بأزيلال كواحد من رجالات السلطة الذين يعول عليهم في المواقف الصعبة ، و استطاع بفضل حنكته و خبرته أن يخلق توازنا بين مختلف أجهزة السلطات المحلية و خاصة التابعة لنفوذه الترابي ، اعتمادا على التنسيق مع مختلف مكوناتها و حضوره الدائم بمختلف التدخلات و التحركات الميدانية ليلا و نهارا ، فكان له الفضل في إيجاد حلول لكثير من القضايا المجتمعية و الإدارية المثيرة للجدل بالاعتماد على أساليب التواصل السلس و الحوار المباشر المقنع ، و هي مهام لا يمكن للسلطات الإقليمية منحها إلا لمن تعرف قدرهم من رجالها.

قائد ايت تكلا شخص معروف بنزاهته، وصرامته ضد الخارجين عن القانون، يخدم الصالح العام بشهادة ابناء المنطقة رغم أن جماعة أيت تكلا كبيرة جدا من حيث المساحة وعدد الدواوير الموجودة في المنطقة،فهو دائما ما تجده يتفقد ويراقب بنفسه ويقف على كل صغيرة وكبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق