قلعة مكونة ….مروج يسقط في قبضة الدرك الملكي وبحوزته كمية من مسكر “الماحيا”

MOSTAFA CHAAB9 أغسطس 2022195 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
قلعة مكونة ….مروج يسقط في قبضة الدرك الملكي وبحوزته كمية من مسكر “الماحيا”

 

اخبار الشعب\

 

أفاد مصدر أمني، أن عناصر الدرك الملكي بقلعة مكونة برئاسة قائد المركز تمكنوا، يوم الإثنين الاخير، من إلقاء القبض على أحد مروجي مسكر “الماحيا” وحجز كمية من المخدرات بداخل منزل متلبسا بأيت واسيف بعد مداهمة أمنية.

وذكر المصدر نفسه، أن هذه العملية الأمنية أسفرت عن حجز كمية من مسكر “ماء الحياة” يقوم الموقوف الملقب ب (الكتامي) ذو أصول شمالية بتحضيرها ، ويبيعها في المدينة وضواحيها.

وأسفرت إجراءات التفتيش المسطرية للموقوف، الذي كان يشكل موضوع العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار بالمخدرات.

ووضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، أما الكمية المحجوزة من مسكر ماء الحياة فتم إتلافها؛ فيما يبقى البحث متواصلا من أجل الوصول إلى شركاء محتملين على صلة بهذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق